يونايتد يهزم ارسنال في كأس الاتحاد الانجليزي ويحتفظ بآمال الثلاثية

12 مارس 2011:
© رويترز



حافظ مانشستر يونايتد على آماله في الفوز بثلاثية من الالقاب هذا الموسم بعدما أطاح بغريمها ارسنال من المسابقة الثانية في خمسة أيام بفوزه عليه 2-صفر بملعب أولد ترافورد ليتأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت.

وأحرز فابيو دا سيلفا ووين روني هدفي يونايتد في الدقيقتين 28 و49.

وحصل يونايتد بهذا الفوز على دفعة كبيرة قبل مواجهة أولمبيك ليون الفرنسي في اياب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا على ملعب أولد ترافورد يوم الثلاثاء.

أما بالنسبة لارسنال فقد اصيب الفريق اللندني بخيبة امل اخرى بعد الخروج من بطولة اوروبا على يد برشلونة الاسباني يوم الثلاثاء الماضي وخسارته في نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية أمام برمنجهام سيتي باستاد ويمبلي الشهر الماضي.

ويحتل ارسنال المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز خلف يونايتد وتبقى فرصه قائمة في احراز لقب هذا الموسم لكن الفريق سيكون في حاجة لتطوير مستواه في الاسابيع المقبلة لتحقيق ذلك.

وفي لقاء اقيم في وقت سابق السبت أصبح بولتون واندرارز أول المتأهلين للدور قبل النهائي بعد فوزه 3-2 على برمنجهام سيتي.

وكانت النتيجة تشير الى التعادل 2-2 قبل النهاية بقليل وهي النتيجة التي كانت ستسفر عن اقامة مباراة اعادة على أرض بولتون لكن الكوري الجنوبي لي تشونج يونج أحرز هدفا في الدقيقة الاخيرة كان كافيا للاطاحة بالفريق الفائز منذ اسبوعين بكأس رابطة المحترفين الانجليزية.

وتقدم بولتون مرتين عن طريق يوهان ايلماندر وكيفن ديفيز من ركلة جزاء في الدقيقتين 21 و66 لكن برمنجهام صاحب الارض تعادل عبر كاميرون جيروم وكيفن فيليبس في الدقيقتين 38 و80.